Skip to content

كلمة المدير التنفيذي

تعتبر مؤسسة مستشفى الملك فيصل التخصصي الخيرية ” وريف الخيرية ” الذراع الخيري للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

لقد تشرفت مؤسسة وريف الخيرية بأن تم تدشينها من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه، وهي مرخصة كمؤسسة خيرية من مقام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (164).

وتتركز أهداف مؤسسة وريف الخيرية برفع المعاناة عن المرضى والمراجعين في المــــؤسسة العامة لمســــتشـــــــفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث وعائلاتهم، وتمويل الأبحاث العلمــــــية، والمشاركة في رفع مــــــستوى الوعي في المجال الصحي، وتنمية الأوقـــــــاف الطبية بالتعاون مــــــع المؤسسات المحلية والعالمية.

حرصنا في وريف الخيرية على تركيز الجهود في تعزيز التواصل ما بين المؤسسة وأصحاب المصلحة مما أثمر بفهم أعمق لاحتياجات المستفيد وابتكار المشاريع الموجهة لخدمة المريض لتحسين جودة الرحلة العلاجية.

وما زلنا نسعى دائما وأبداً لتحقيق الأثر على جميع الأصعدة وإشراك المانحين والمساهمين لمد يد العطاء فيما يخدم مرضى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بفروعها الثلاث.