” قياس بلا وخز” تخفيفاَ لمعاناة مرضى السكري

انطلاقاً من هدفها في تخفيف المعاناة عن المرضى المحتاجين، أطلقت مؤسسة مستشفى الملك فيصل التخصصي الخيرية “وريف الخيرية” مشروع “قياس بلا وخز” الذي يستهدف توزيع أجهزة مجانية بتقنية جديدة لقياس السكري بدون وخز الأبرة، من خلال تمرير جهاز القياس على شريحة مثبتة على ساعد المصاب. ويخدم هذا الجهاز فئة الأطفال خصوصاً نظراً لحاجتهم المتكررة لقياس نسبة السكري في الجسم دون معاناة.

وقد تعاونت وريف الخيرية مع قسم الأطفال في مستشفى الملك فيصل التخصصي في توزيع أجهزة قياس السكري التي تكفل فاعل خير بقيمة 77 جهازاً منها، وذلك بحضور كل من المشرف العام التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي، معالي الدكتور ماجد بن إبراهيم الفياض، والرئيس التنفيذي لمؤسسة وريف الخيرية، سعادة المهندس ماهر بن عبد الله السليمي والاستشاري المشرف على المرضى المصابين د. بسام بن عباس.

كما تتطلع وريف الخيرية الى وصول 170 جهاز للمرضى المصابين بالسكري من الأطفال ضمن مشروع قياس بلا وخز لعام 2019.

ويمكن للمتبرعين المساهمة في هذا البرنامج من خلال تعبئة نموذج التبرع من خلال الرابط التالي …….

كما تتطلع وريف الخيرية من خلال عملها إلى تحقيق أهدافها في دعم توفير الرعاية الطبية التخصصية، تقديم العون للمرضى المحتاجين، دعم الأبحاث العلمية والتطبيقية المتعلقة بالمجالين الطبي والصحي، دعم تأهيل الكفاءات الطبية المتخصصة من المواطنين، دعم الأنشطة الثقافية والعلمية التي تساهم في رفع مستوى الوعي بالثقافة الصحية وأخيراً دعم برامج الوقاية من الأمراض.

أترك تعليقاً

أكتب ما تود البحث عنه ثم إضغط زر الإدخال